شي يدعو لتعزيز قوات مكافحة الإرهاب

شي يدعو لتعزيز قوات مكافحة الإرهاب
Spread the love

شؤون آسيوية – رد الرئيس الصيني شي جين بينغ على رسالة من “وحدة كوماندوز الصقور”، وهي كتيبة شرطية من النخبة، يشجعهم فيها على تشكيل وحدة قوات خاصة لمكافحة الإرهاب عالمية الطراز.

وفي رسالته، قال شي، وهو أيضا الأمين العام للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني ورئيس اللجنة العسكرية المركزية، إنه لا يزال يتذكر بوضوح تفاصيل كيفية منح العلم للكتيبة قبل 10 سنوات، وإنه سعيد بمعرفة أن أعضاء الكتيبة قد أنجزوا مهماتهم بشكل ممتاز خلال العقد الماضي.

ودعاهم شي إلى البناء على الإنجازات السابقة، وتحقيق المزيد من التقدم، ومواصلة تعزيز سمة الوفاء لديهم، وتعزيز التدريب على القتال الفعلي والتدريب المتخصص.

ودعاهم أيضاً إلى بناء أنفسهم ليصبحوا كتيبة قوات خاصة لمكافحة الإرهاب عالمية الطراز، تقف دائما على أهبة الاستعداد لتقديم مساهمات جديدة للحزب والشعب.

وفي أبريل 2014، منح شي علماً لـ”وحدة كوماندوز الصقور”، وهي وحدة أساسية لمكافحة الإرهاب على المستوى الوطني، وأصدر تعليمات مهمة.

وعلى مدار العقد الماضي، أنجزت الوحدة مجموعة من المهام، من بينها مكافحة الإرهاب، والحفاظ على الاستقرار، والمناورات والتدريبات المشتركة، والحفاظ على الأمن خلال الأحداث الكبرى. ولقد فازت الوحدة بأكثر من 20 بطولة في المسابقات الدولية للقوات الخاصة.

المصدر: شينخوا