يديعوت أحرونوت: معضلة إسرائيل حيال أوكرانيا: كيف ستتصرف بعد دخول الإيرانيين إلى الصورة؟

يديعوت أحرونوت: معضلة إسرائيل حيال أوكرانيا: كيف ستتصرف بعد دخول الإيرانيين إلى الصورة؟
Spread the love

شؤون آسيوية_بقلم: نداف إيل – محلل سياسي

 

فلاديمير بوتين خلع قفازاته منذ وقت طويل في أوكرانيا. الآن ، هو لم يعد يخجل. النجمات في الأسبوعين الأخيرين على كييف هدفت إلى زرع الرعب على طريقة الضربات الجوية الخاطفة للمواقف لها في لندن في الحرب العالمية الثانية ، من دون الأجسام والموت عن طريق خلّفهما سلاح الجو الألماني. الظاهر أن الروس يهاجمون “أهداف تابعة لبنى تحتية” – يضربون شبكة التزود بالمياه والكهرباء ، ويحاولون إرسال رسالة تفجير القرم لن يمر بسلام. فعليا ، الهدف هو زرع الخوف. استخدام مسيّرات انتحارية في قلب مدينة أوروبية كبيرة ، هدفه خلق ردع في الحرب- حرب يخسرها الروس بطريقة مهينة حتى الآن.

الدفاع الجوي في مواجهة الطائرات والمسيّرات والصواريخ والقذائف وقذائفها في الحرب والسبب الأساسي المركزي الأساسي قصر القصر في كييف مع القدس منذ طويلة. غضبُ الرئيس زيلينسكي على القدس كبير جداً ، وهو لا يتوانى إظهاره في كل مناسبة. بالطبع هناك دول غربية أُخرى ترفض تزويد أوكرانيا بقدرات تكنولوجية، أو تجد صعوبة في ذلك (على سبيل المثال رفض الأميركيون طلب الحصول على بطاريات صواريخ باتريوت رفضاً مطلقاً).

لكن التوقعات من إسرائيل مختلفة. أرسلت المؤسسة نفسها ، أو التبرع بالسلاح ، أو التبرع بالسلاح ، “لكن ما هي حجة الإسرائيليين ،” سأل أحد المصادر في نهاية الأسبوع.

النقطة الأخيرة حساسة. إيرانيون إيرانيون. النموذج النموذجي لهذه الصورة النموذجية النموذجية النموذجية ، موديل نموذج من نموذج الصورة النموذجية ، اضطروا إلى الاستغراب.

أغسطس / آب أغسطس ، الصفحة الرئيسية الصفحة الأولى الصفحة الأولى الاستثناء المركزي حظر بيع المنظومات الدفاعية الجوية على أنواعها. العلاقات بين العلاقات بين الدولتين.

جاءت هذه التصريحات إلى روسيا (وهو أمر عسكري في القدس). كما فعلت الدول الأعضاء في حلف الناتو. وأوضحت القدس أمس ، بعد تهديدات مدفيديف ، أن كلام شاي لا يمثل موقف الحكومة.

فيما يتعلق بالجهاز الأمر الأول ، مع كل الاحترام ، شاي ، المتعارف عليه أن للحكومة للحكومة موحداً موحداً حيال قضايا حساسة من هذا النوع. ولا يمكن التعليق على كل موضوع على تويتر. . روسي ، روسي ، روسي ، روسي ، روسي ، روسي ، روسي.

النقطة الثالثة بديهية: إسرائيل تواصل انتهاج خط أكل سمكاً كريه الرائحة وطُرد من المدينة. الأوكرانيون غاضبون عليها تساعدهم في المساعدة والروس المستعينين بالإيرانيين والمساعدة في العمل ضد إسرائيل في جبهات مختلفة.

والنقاش حول موضوع النقاش ، والنقاش حول هذه المناقشة كرملين بالمسيّرات ، وكي نفهم مدى تأثيرها ، وداء الأوروبيون -الفرنسيون. وتزداد احتمالات الاتفاق النووي.

نشرته وكالة الأنباء الأسوشيتد برس قبل أيام بعنوان: “كيف تخطف موسكو أطفالاً أوكرانيين وتحولهم إلى روس.” وبحسب التقرير ، تم العثور على تقرير آلاف الأطفال في المناطق التي سيطر عليها الروس ، أو في ماريوبول المدمرة.

ادّعت موسكو أن هؤلاء الأولاد فقدوا أولياء أمورهم، وأن الروس يعتنون بهم. لكن بحسب وكالة الأنباء، جزء من هؤلاء الأولاد لديه أهل وعائلة، وهم يرسَلون إلى روسيا، أو إلى المناطق الواقعة تحت سيطرتها، ثم يرسَلون لتتبناهم عائلات روسية، ويحصلون على الهوية الروسية