صفات برج الثور

صفات برج الثور
Spread the love

شجون عربية/ إعداد: أماني ابراهيم

يتمتعون بإرادة قوية ومثابرون لا يعيقهم شيء أنانيون ويحبون التملك طبعهم قاسي وعنيدون حساسون ويحبون العمل ولديهم ثقة بأنفسهم وحازمون أصحاب خيال في ميدان الحب يميلون إلى الغيرة

المرأة الثور:

شخصيتها قوية، ماكرة، غليظة الشفتين، طويلة القامة،  ذكية، حياتها طيبة، كثيرة السعادة، لديها حظ من والديها، والرجال ذو البشرة السمراء لا تكون سعيدة بزواجها ومعظم أولادها إناث.

تستمع إلى آراء الناس، لديها الكفاءة والمهارة في أعمالها ودائما النجاح حليفها.

عصبية وقد تتلفظ بكلمات بذيئة، وتثق بعدوها ولا تبتعد عنه، تحب من قلبها ولا تفكر بعقلها، تحب المال كثيراً  وتحصل عليه بسن الخامسة والعشرين، وتحب أن تكون دائماً محط إعجاب، حيث تنال شهرة عالية.

عائلتها خط أحمر لديها، تتعب على أولادها ودبلوماسية مع أصحاب عائلتها،تحب الأصدقاء كثيراً حيث تواجه مغامرات وتحديات وعنف في حياتها.

 

الرجل الثور:

كبير الرفعة، عالي المنزلة، وقور، نيته صافية،عزيز النفس،  كثير التحمل، صبور، قليل الغضب،  يحب الراحة ويبتعد عن المشاكل،مراوغ كتوم مغرم بالنساء بشبابه،  يرزق بالذكور والإناث محب للجمال، لا يحب المجازفة في عمله محب للسكن في الريف قليل السفر.

يخبىء المال لليوم الأسود، محب للأهل والأصحاب،  أحياناً  يأخذ ولا يعطي، مزاجي في علاقاته الإجتماعية،  أب حنون وفي وومخلص لزوجته،  إلا أنه يجد صعوبة في إيجاد شريكة حياته فهو متردد بالزواج، حياته هادئة.

Optimized by Optimole