جنسية المهندس هاني سعد

يحمل المهندس هاني سعد الجنسية المصرية حيث أنه ولد عام 1985 في مصر، فهو من أبوين مصريّين ولديه شقيقين وهو الكبير بينهما ، درس هاني  سعد هندسة العمارة في جامعة مصر الدولية التي هي من أفضل جامعات مصر الخاصة ومن أبرز التصميمات الخاصة به هي القطامية هايتس والقطامية ديو.

يحب الرسم واقتناء السيارات الرياضية وتربية الحيوانات الأليفة والسفر ، ويتردد أن ثروة هاني سعد تتعدي المليار جنيه حيث يمتلك مجموعة من الشركات والاستثمارات داخل و خارج مصر.

مصمم معماري عالمي معروف و رجل أعمال مصري

المهندس هاني سعد هو مصمم معماري عالمي معروف و رجل أعمال مصري يملك شركة Hany Saad innovations  للتصميمات الداخلية والديكورات  ، وتعد واحدة من أهم الشركات في هذا المجال ،حيث بدأ عمله في هذا المجال منذ عام 2003 ، وشارك في عدد من المشاريع الهامة وتضم شركته أكثر من 500 موظف.

تربط سعد علاقة صداقة قوية بالعديد من المشاهير ونجوم الوسط الفني ، ويعد نشطاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يحرص على نشر العديد من الصور له مع أصدقائه المشاهير وكذلك من عمله.

المهندس هاني سعد والفنانة درة
المهندس هاني سعد والفنانة درة

هاني سعد وزواجه من درة

زواجه الأول من منة هشام هاشم لم يستمر ولديه منها ابنتين وولد، وكان قد ترددت الكثير من الأخبار حول علاقة هاني سعد بالفنانة التونسية درة خاصة بعد ظهورهما سوياً في سيارته .

عُقد قران درة من رجل الأعمال هاني سعد في أجواء عائلية من خلال حفل بسيط اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين من الوسط الفني .

درة وزوجها هاني سعد
درة وزوجها هاني سعد

وكتبت درة:”ما جمعه الله في الحب لا يفرقه إنسان ، الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات تم عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر.

شكراً وكل الحب للأصدقاء والأحباء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانياً.

زوجة هاني سعد .. درة
زوجة هاني سعد .. درة

في حين تُأكد منّة أن زواجهم مستمر ولم يتطلقوا ، وقد أثارت الجدل بعد خروجها عن صمتها، خلال الدقائق الأخيرة من زفاف هاني سعد ودرة، حيث أوضحت عبر حسابها في موقع الفيسبوك بأنهما لم يتطلقا، ما يعني أن النجمة التونسية درة أصبحت ضُرة وزوجته الثانية، وقد تعاطف معها الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

انتقدت كثيراً الفنانة  التونسية درة من زواجها لرجل متزوج ، حيث يمنع في تونس تعدد الزوجات، واعتبروا أن زواج درة أذل التونسيات.

هاني سعد وزوجته درة
هاني سعد وزوجته درة
شاركت درة في بطولة مع الفنان هاني سلامة  ، ونشرت درة مؤخراً عدة جلسات تصوير لها من أجازتها على الشاطئ، واستعرضت رومانسيتها مع زوجها هاني سعد، وخطفت درة الأنظار بسبب إطلالاتها في اجازتها الأخيرة وفي جلسات تصويرها على انستغرام.

وكانت الفنانة درة قد خطفت الأنظار مع زوجها هاني سعد، بعد نشرهما عدة صور رومانسية لهما على انستغرام من اجازتهما  ،حيث قضى الثنائي أوقات مرحة ورومانسية في جزر المالديف، ونشرت درة أيضاً جلسة تصوير لها على الشاطئ، وشاركت الجمهور أبرز لحظاتها مع زوجها في أجازتهما.

المهندس هاني سعد وزوجته درة
المهندس هاني سعد وزوجته درة