ممثلون وفنانون ملأوا أجواء الهرمل فرحاً.. وتحدوا “عاصيها”!

ممثلون وفنانون ملأوا أجواء الهرمل فرحاً.. وتحدوا “عاصيها”!
Spread the love

تقرير: عبدالله ذبيان — بفرح ومحبة شارك فنانو نقابة ممثلي المسرح والإذاعة والسينما والتلفزيون في رحلتهم بعد انتخاب الهيئة الإدارية الجديدة نحو منطقة الهرمل- العاصي في البقاع الشرقي الجميلة بمعالمها الجمالية من طبيعية وسياحية.
جهود كبيرة بذلها منظمو الرحلة الأولى من الفنانين سعد حمدان، علي كلش، دلال عبدالله، أسامة شعبان وغيرهم… كي تجتمع أسرة النقابة على تهايا عائلة واحدة وعلى رأسها النقيب والهئية الإدارية، حيث عمل سعد ودلال على إنجاح المشروع بأدق تفاصيله، فجهدا لتأمين كل صغيرة وكبيرة، ما يشي بمشاريع رحلات مستبقلية واعدة.

ممثلون وفنانون في الهرمل

وإذّ طرح البعض سؤالاً مشروعاً حول عدم مشاركة عدد من الممثلين وخاصة الشباب منهم، فإن الحضور كان متناغماً، متناسقاً، متناغماً، خاصة مع البرنامج الفنيّ الموفق، ومشاركة زهاء 250 شخصاً بين ممثلين وطلاب معاهد فنون وأصدقاء.
حضر رئيس بلدية الهرمل والقائم مقام، في حين وعد رئيس بلدية الهرمل بتبرع مالي لدعم صندوق النقابة وشكر كل فنان حمل قضية تحرير الأرض والوطن من العدوان والإرهاب، كما كانت كلمات حيّت المنطقة التي تعيش الذكرى الأولى لتحرير لبنان من الإرهابيين.
ولم تخلُ الرحلة من مناحِ “مغامراتية” عبر المشاركة في رياضة “الرافتينغ” الذي تشتهر به منطقة نهر العاصي، ونترككم مع صور للمصور المحترف خالد عياد.

Optimized by Optimole