الجسمي وأحلام وبلقيس يشاركون في احتفالات العيد الوطني الإماراتي

الجسمي وأحلام وبلقيس يشاركون في احتفالات العيد الوطني الإماراتي
Spread the love

شجون عربية –

احتفلت الإمارات في 2 ديسمبر بالعيد الوطني، احتفالاً بتأسيس اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويحتفي المواطنون والمقيمون من كل الجنسيات بدولة الإمارات بذكرى اتحادها، كما يحرص عدد من نجوم الفن في العالم العربي، على الاحتفاء بهذا اليوم وتقديم برقيات التهنئة وتنفيذ أغنيات جديدة.

ومن أبرز النجوم النجمة أحلام، التي نشرت عبر حسابها الشخصي على “فيسبوك” مقطعاً من حفل أثناء غنائها النشيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وعلقت قائلة: “عيشي بلادي عاش اتحاد إماراتنا.. عشت لشعب دينه الاسلام هديه القرآن.. حصنتك باسم الله يا وطن.. بلادي بلادي بلادي بلادي.. حماك الإله شرور الزمان.. حماك الإله شرور الزمان.. حماك الإله شرور الزمان.. نعمل نخلص نعمل نخلص.. مهما عشنا نخلص نخلص.. دام الأمان وعاش العلم يا إماراتنا.. رمزالعروبة كلنا نفديكِ.. بالدم نرويكِ.. نفديك بالأرواح يا وطن”.

أحلام

وفي ذات السياق، أعلنت النجمة بلقيس فتحي إحيائها لحفل غنائي بدبي بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني لدولة الإمارات.

وكتبت عبر حسابها الشخصي على “أنسغرام”: “في يوم العز والاتحاد نحتفل مع أحبائي في دبي دار الحي، باليوم الوطني الإماراتي.. كل عام والإمارات وقادتها وشعبها وسكانها بألف خير، بمناسبة اليوم الوطني الإمارتي 49”.

كما الفنان جلال غالي بمشاركة شحتة كاريكا أوبريت غنائي جديد يحمل اسم “أهل زايد” كرسالة محبة لدولة الإمارات في عيدها الـ49.

يقدم الأوبريت عدة ألوان غنائية من الفنون المصرية تعبيراً عن محبة جميع أطياف المصريين للإمارات.

وشارك في الحفل النجم حسين الجسمي، وعدد من الفنانين الإماراتيين الشباب.