بركة يحمل رسالة من هنية للحملة العالمية

بركة يحمل رسالة من هنية للحملة العالمية
Spread the love

زار عضو مكتب العلاقات العربية والإسلامية في حركة حماس الحاج علي بركة اليوم الثلاثاء، مقر الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين في بيروت، حيث حمل رسالة من رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” الأستاذ إسماعيل هنية، للمنسق العام للحملة الشيخ يوسف عباس.
هنية دعا الشيخ عباس إلى العمل من خلال الهيئات والأطر الإسلامية من أجل حماية المشروع الوطني الفلسطيني القائم على حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن أرضه وثوابته ومقدساته، كما دعا مؤسسات المجتمع المدني إلى تحشيد الرأي العام الشعبي في الدول العربية والإسلامية للتحرك الفاعل من أجل رفض مشاريع الاحتلال ومخططاته.
وجرى خلال اللقاء التداول بآخر المستجدات على الساحة الفلسطينية، والمخاطر التي تمر بها القضية الفلسطينية في هذه المرحلة الحرجة، وأعرب بركة عن تقديره للجهود التنسيقية التي تقوم بها الحملة العالمية في الربط بين منظمات المجتمع المدني حول العالم.
فيما أكد المنسق العام للحملة على أن فلسطين مسؤولية الجميع، وأن كل حرّ في العالم يجد لزاماً عليه أن يقدّم ما يستطيع و لأجل هذه القضية المحقة.
وفي نهاية اللقاء أكد الجميع على ضرورة تكاتف جميع أطياف الأمّة بكافة مكوّناتها ونبذ عوامل التفرقة والخلاف لما لذلك من انعكاس سلبي على قضايانا المصيرية.