مقاطعة آنهوي تخطط لبناء عشر قواعد لتنمية المواد الطبية الصينية التقليدية

مقاطعة آنهوي تخطط لبناء عشر قواعد لتنمية المواد الطبية الصينية التقليدية

شؤون آسيوية

قالت خطة ترويجية لصناعة الطب الصيني التقليدي في مقاطعة آنهوي بشرقي الصين، إن المقاطعة تخطط لبناء حوالي عشر قواعد لتنمية المواد الطبية الصينية التقليدية من عام 2022 إلى عام 2024.

ووفقا للخطة المقترحة، ستسعى آنهوي لتطوير أكثر من 30 نوعا من الطب الصيني التقليدي، تبلغ قيمة إنتاج كل منها أكثر من 100 مليون يوان (حوالي 14.05 مليون دولار أمريكي) في غضون ثلاث سنوات. وسيكون لديها أكثر من عشر شركات بحجم إنتاج سنوي يزيد عن مليار يوان، وإجمالي قيمة تبلغ 400 مليار يوان لصناعة وخدمات الطب الصيني التقليدي.

وسيصل عدد القواعد النموذجية لصناعة المواد الطبية المحلية في المقاطعة إلى 80 قاعدة. كما ستقوم آنهوي أيضا ببناء متحف للطب الصيني التقليدي على مستوى المقاطعة وقاعدة لتصدير خدمات الطب الصيني التقليدي.

وفي السنوات الأخيرة، تعمل آنهوي باستمرار على تحسين نظام سلسلة صناعة الطب الصيني التقليدي وتعزيز تطوير مجموعات صناعة الطب الصيني التقليدي.

وباعتبارها واحدة من قواعد تجارة وإنتاج الطب الصيني التقليدي في البلاد، يوجد في مدينة بوتشو بمقاطعة آنهوي 206 شركات دوائية، حققت قيمة إنتاج بلغت 31.68 مليار يوان في صناعة إنتاج الطب الصيني التقليدي في نهاية العام الماضي.