قانون الجذب وتحقيق الاحلام

Spread the love

بقلم : نور حرح / هل سمعتم يوماً عن قانون الجذب؟
انه ليس سحر ولا خزعبلات كما يدّعي البعض , انه القانون الذي يحقق لنا الأحلام والأمنيات عند استخدامه ولكن لا يتم ذلك بهذه السهولة بل لا بد من تطبيق هذا القانون بطريقة صحيحة وفعالة وسأضمن لكم أنه سوف يساعدكم كثيراً ويلبي كافة احتياجاتكم…
ما هو قانون الجذب؟
هو قانون كوني طبيعي و موجود منذ أول يوم للخلق وهو واحداً من القوانين الكونية الأساسية للطلب و الإستقبال لحياتنا الشخصية من خلال ترددات خارج الكون والتي يجذب إلينا الأشياء و الأحداث عبر هذه الترددات.
أهم اسس قانون الجذب:
– الإمتنان, دائماً امتن لما لديك مهما كانت حالتك.
– لا تقل سوف بل قل لدي وأغمض عينيك وتخيل ما تريد.
– اطلب الأمر وتخيل انه قد حصل بالفعل .
– حدد هدفك بشكل واضح وكن مؤمن من داخلك بأن هدفك وحلمك سيتحقق ..

كيف يمكن تطبيق هذا القانون؟
سأقوم بالاجابة على هذا السؤال بمثال صغير …
كان هناك شاب عمره لا يتجاوز 16 عاماً وكان حلمه الكبير هو إمتلاك سيارة رياضية فاخرة جداً, وكان هذا الشاب دائماً يضع صور لهذه السيارة في غرفته ويشاهد مقاطع الفيديو لهذه السيارة بشكل متواصل ويتخيل أنه يقودها.
البداية كانت حقاً مثيرة فقد بدء هذا الشاب في العمل على إنشاء مقاطع تعليمية, وبدء فعلاً في جني الكثير من المال إلى أن جاء اليوم الذي تم شراء هذه السيارة فعلاً ! ! !
الفكرة من هذه القصة هو أن هذا الشاب قد استخدم قانون الجذب في شراء سيارة أحلامه ولكن من دون علمه إلا انه قام بتطبيق القانون بشكله الصحيح ..
وعلى نقيض ذلك نجد الكثير من الاشخاص المتشائمين الذين يفكرون بطريقة سلبية ويرددون دائما (حظي وبعرفو) وبالفعل يكون حظهم دائما سيئ والسبب أنهم يجذبون ذلك لانفسهم ويتوقعون ويتخيلون الأسوأ وليس الأفضل فيحدث ما توقعونه بالفعل…

Optimized by Optimole