صفات برج السرطان

صفات برج السرطان

شجون عربية/إعداد: أماني ابراهيم

رقيقون محبوبون رومانسيون جذابون لحوحون ذو خيال واسع، يحبون التملك عاطفيون حساسون سريعو الغضب مزاجيون، يبالغون بأحلامهم، يحبون الطعام والاهتمام والتفاصيل.

هناك نصيحة لجميع مواليد برج السرطان أتمنى التقيد بها “لا تقف على التفاصيل لأن الشيطان يكمن فيها “فالماء المغلي سيبرد بالنهاية فلا تأخذ أي قرار في حالة الغليان.

المرأة السرطان:

جدية ومثابرة في أعمالها ومنتظمة وتتحمل المسؤوليات كالرجال، تحب الفقراء والليل وطلوع القمر، رقيقة البدن عزيزة النفس، خجولة شديدة الغضب لا تثبت على رأي، حلوة الكلام و الإبتسامة، موفقة في حياتها تحب والدتها،  تميل للرجل الوقور والغامض والكريم وقوي الشخصية وتفضل الرجل صاحب العينين العسليتين، عواطفها سريعة ونادرة تفرح بأحد أبنائها لرفعة شأنه إلا أنها لا تفضل ولا تقتنع بالزواج المبكر.

بسيطة في ملابسها، تتجنب وضع المساحيق على وجهها،  وفخورة بما حققته من نجاح في حياتها الخاصة والعامة.

كثيرة القلق والتفكير لدرجة الوسوسة، و مرزوقة تحب سماع كلام الغزل وتحب الاختلاط بالناس دقيقة في علاقاتها وتتصرف مع الناس بحنكة وذكاء شعارها “المرأة هي المجتمع والمجتمع هو المرأة ” لا تحب البوح بخطواتها العملية فهي تحب المفاجآت والسفر.

الرجل السرطان :

مائل للطول، أنيق المظهر، مزاجي عاطفي حساس كريم، يحب اللهو والجنس اللطيف،  يرى الأمور أكثر من حجمها،  لا يحب النقد، لا يحب التبذير، يصبح غنياً  يتزوج دون حب كثير التنقل والسفر، لا يحب الغش، محظوظ بتنقلاته صبور بأعماله يهتم بصحته ويحافظ على رشاقة جسمه،  يغضب بسرعة يحب التحدي ولا يقبل إلا بالربح حتى لو كان على حساب غيره، يحلم بامتلاك شركة يتحقق هذا الحلم بعد سن الأربعين.

حنون يسعد المرأة يحب الأعمال الخيرية والبيت والعائلة والاستقرار يبحث عن المرأة المغامرة والناضجة

قليل الحظ من إخوته كثير المحبة من والديه فهو مدلل من أمه كلما كبر كلما نال عزا وبركة يحب السفر للعمل والعلم.