توقعات الأبراج اليومية

توقعات الأبراج اليومية

شجون عربية / إعداد: أماني ابراهيم

القمر يومي السبت والأحد ببرج العذراء يستمر حتى صباح يوم الإثنين

الأبراج الترابية تنال الحظ والدعم الثور والعذراء والجدي إضافة لبرج العقرب والسرطان

أما الأبراج التي تشعر بتعب وبمزاج عكر الميزان والقوس والحوت والجوزاء .

التوقعات كالآتي :

الحمل :

يومين من العمل الكثير قد تنجر الكثير من الأعمال دفعة واحدة وهذا يسبب مشاكل لك مع الحبيب عليك أخذ قسط من الراحة والاهتمام بشريكك العاطفي.

الثور :

تشعر بالحب والدعم من قبل الأصدقاء والأهل بعد معاناتك من التعب الصحي والعائلي

لديك يومين من الحظ قد تتلقى دعوة أو يحدث شيء يفرح قلبك عليك التقبل واستغلال الفرص.

الجوزاء :

يحدث أمر طارئ صحيا يلزمك الجلوس بالبيت وربما تساعد أحد المقربين من العائلة وتحدث مناقشات حادة عليك عدم التجريح بالكلام ، التزم الصبر.

السرطان :

ملك التواصل مع الأصدقاء والأشقاء هاتفك لن يتوقف فقد تكثر الإتصالات هناك اتصال يفرح قلبك من شخص بعيد لا تهمل الحبيب فهو بحاجتك .

الأسد :

قد تطرح فكرة الخروج بنزهة مع الأصدقاء وتدعوهم على الغداء ولكن الفلك يحذرك من الصرف الزائد ربما تذهب إلى السوق وتصرف مالك على أشياء غير ضرورية ، فتفكير مواليد برج الأسد يومي السبت والأحد بالمال.

العذراء :

تتنفس الصعداء بعد فترة من التعب والضغط تزداد شعبيتك الأضواء عليك ترغب بالتحرر من كل الأفكار القديمة قد تبدأ بجديد أو تطرح فكرة وتعمل على تنفيذها الحظ بجانبك افعل ماتشاء.

الميزان :

هناك أمر سري يحدث خلف الكواليس ربما أعداء لك يحكيون مؤمرات عليك أن تكون على حذر تشتاق للحبيب وترغب لو كان معك فهناك حنين وشوق للأحباب.

العقرب :

قد تكثر من الكلام ويلاحظ الآخرون أنك تتكلام يومي السبت والأحد أكثر مما تنفذ قد تطرح مواضيع وأفكار خلاقة لكن لا تنفذ منها أي شيء وقد ترغب بزيارة كل أصدقائك هناك قضية تخص أخ تشغل بالك.

القوس :

يشعر بالتعب تزداد حساسية برج القوس وينجرح من أي كلمة عليك الصبر فأنت تحت دائرة الشهرة يكثرون عليك الكلام قد تتعرض لتشويه سمعة عليك الحذر ولا تقع فريسة سهلة أمام الأعداء.

الجدي :

جاذبيتك بالأوج والعيون عليك فالحظ إلى جانبك تنجز أعمال كثيرة بوقت قصير وقد تكون محور اهتمام أحد الأشخاص صاحبي النفوذ .

الدلو :

تناقش قضية تخص الميراث وربما تضطر إلى دفع مال غير مخطط له و تشعر بالتعب عليك وضع حساب خاص لميزانيتك قد تتلقى إتصال من صديق طال انتظاره.

الحوت :

ينصحك الفلك بالصبر وعدم إثارة المشاكل فهناك قضية عملية وعاطفية تشغل بالك افعل كما يريد شريك بالعمل والحبيب يطالبك بأن تنفذ ما يريد.